الرياضة

جمال سلامي مديراً فنياً للنشامى لمدة ثلاث سنوات..

قدم الاتحاد الأردني لكرة القدم، المدرب المغربي جمال سلامي، مديراً فنياً للنشامى لمدة ثلاث سنوات، ليقوده في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في السعودية مطلع 2027.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء ، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم بحضور نائب رئيس الاتحاد مروان جمعة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الأمين العام سمر نصار، وحشد من وسائل الإعلام.

وقدمت نصار شكر وتقدير أسرة الاتحاد الأردني لكرة القدم، للاعبي المنتخب الوطني والأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي عملت معه في الفترة الماضية، وعلى رأسهم المدرب السابق للنشامى الحسين عموتا، وجهازه المعاون على ما قدموه وبذلوه لتحقيق الإنجاز التاريخي وتحقيق وصافة كأس آسيا 2023، بالإضافة إلى التأهل إلى الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم بصدارة المجموعة.

بدوره، عبر سلامي عن سعادته بثقة الاتحاد الأردني لكرة القدم، وقيادة المشروع الكروي للسنوات الثلاث المقبلة مؤكدا أنه يتطلع بشغف وحماس لتحقيق المزيد من الإنجازات رفقة النشامى.

وأضاف: المرحلة المقبلة محاطة بالعديد من التحديات، لكني كلي ثقة بالمساهمة في تحقيق المزيد من الإنجازات للكرة الأردنية في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا.. لدينا الرغبة والحماس لتحقيق هدف بلوغ المونديال، وإسعاد الجماهير الأردنية.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى