الرياضة

فريق “أطلس أولماس” يتوج بلقب البطولة الوطنية فردي للبادمنتون..

  • متابعة مراد علوي //

تخليدا للذكرى الـ21 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن. أسدل الستار، يومي السبت و الأحد 25 – 26 ماي 2024 ، على فعاليات البطولة الوطنية فردي  للبادمنتون للموسم الرياضي 2024 / 2023. المنظم من طرف نادي إفران للبادمناون . تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون. وبتنسيق مع عصبة الجهوية مكناس فاس ، وبتعاون مع البلدية إفران ،  والذي احتضنت فعالياته قاعة السلم إفران . 

فريق "أطلس أولماس" يتوج بلقب البطولة الوطنية فردي للبادمنتون.. - AgadirToday

وتميزت هذه التظاهرة بمشاركة قوية لجل الأندية الوطنية والذي بلغ عددها 16 ناديا من جميع ربوع المملكة ممثلة بأزيد من 300 لاعب ولاعبة تمثل مختلف الفئات العمرية الصغار، الفتيان،الشبان و الكبار مؤطرين ب 40 إطارا وهي موزعة على 6 عصب جهوية للعبة . 

فريق "أطلس أولماس" يتوج بلقب البطولة الوطنية فردي للبادمنتون.. - AgadirToday

وقد تحددت اللائحة النهائية للمجموع الأندية الوطنية  المشاركة في هذه المحطة  : الاتحاد الرياضي الحاجب – الأمل الرياضي الحاجب – الاتحاد السرغيني للبادمنتون – المولودية الوجدية – الاتحاد الإسلامي الوجدي- أمل تاوريرت- الرئيسة الذهبية مكناس- النادي القنيطري – النهضة القنيطرية – جمعية سلا – الأمل الصويري – نادي أطلس أولماس – طانجيس طنجة – جمعية ميسور للبادمنتون – نادي إفران للبادمنتون المحتضن لهذه المنافسة الرياضية . 

يشار إلى أن اختتام هذه التظاهرة الرياضية حضرها عدد من الشخصيات الرياضية في مقدمتها السادة و السيدات الرئيس و أعضاء المكتب المديري الجامعي  و كذا رؤساء العصب الجهوية الست و عدد هام من سادة  الرؤساء الأندية الوطنية المشاركة .

وفي الاخير تقدم السيد مروان بيشي رئيس الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون بالشكر والتقدير لكل من ساهم وساعد في إنجاح هذه البطولة الوطنية التي عرفت نجاحا باهرا على جميع المستويات و على رأسهم الوزارة الوصية و السيد باشا مدينة إفران و المجلس البلدي لمدينة،  و في نهاية الحفل تم توزيع الشواهد و الميداليات على اللاعبين و اللاعبات المتوجين في اجواء احتفالية ضاربين اللقاء في القريب بمدينة وجدة و الحاجب ..

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى