الثقافة

زينة الداودية: مهرجان موازين هو الأفضل في مساري الفني

عبرت الفنانة المغربية زينة الداودية، عن فخرها بالمشاركة في هذه النسخة من مهرجان “موازين- إيقاعات العالم”، مؤكدة أن هذا المرجان هو الأول والأفضل في مسارها الفني.

وقالت الداودية، خلال الندوة الصحفية المنظمة اليوم السبت: « مسرورة جدا ومتحمسة لحضور الدورة الحالية لمهرجان موازين، الذي أعتبره الرقم واحد في مساري الفني، لنكهته الخاصة وجمهوره المتميز ».

وبخصوص أنماط أعمالها الفنية، أكدت الداودية: « أغني جميع الأشكال والأنماط، ولدي ألوان كثيرة في الغناء، منها الراي والمصري والعراقي واللبناني ».

وأضافت: « تمكنت الأغنية المغربية الشعبية من أن تفرض نفسها عالميا، والدليل على ذلك هو أن الفنانين الكبار مثل حسين الجسمي وماجد المهندس قد أدوها وأصبح الكل يتغنى بها على الصعيد العالمي ».

وعن أغنيتها مع الفنان المغربي الشاب نعمان بلعياشي، « علاش »، أوضحت الفنانة أنها لقت نجاحا كبيرا، وأنها مستعدة دوما للتعاون مع الفنانين المغاربة الشباب في الأعمال الفنية العصرية ».

وتابعت: « ليس لدي أي حساسيات في المجال الفني ويمكنني التعامل مع جميع الفنانين المغاربة ».

وأكدت الفنانة، في معرض جوابها عن أحد الأسئلة الصحفية، أن عدد مشاهدات أعمالها وإنتاجاتها الفنية على يوتيوب وباقي المنصات الافتراضية لا تعتبره نجاحا لها، بقدر ما تهتم بعدد حضور

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى