Agadir Today TVأكادير اليوم

أكادير : حفل توزيع معدات وآليات على الشباب حاملي المشاريع الصغرى بجهة سوس ماسة

في إطار الشراكة بين مؤسسة محمد الخامس للتضامن وجهة سوس ماسة ووزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان، من أجل إنجاز برنامجي دعم الشباب لخلق وتطوير المقاولات الصغرى جدا وأنشطة مدرة للدخل بجهة سوس ماسة.

تم عصر يوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 بساحة الامل حفل تسليم المعدات والتجهيزات لفائدة حاملي المشاريع في إطار برامج دعم الشباب لخلق وتطوير المقاولات الصغرى جدا وأنواع الأنشطة المدرة للدخل بجهة سوس ماسة.

حفل التسليم حضره السيد سعيد امزازي، والي جهة سوس ماسة، بمعية السيد كريم اشنكلي ، رئيسُ جهة سوس ماسة، والسيدة لطيفة اليعقوبي، رئيسة وكالة تنمية الواحات ومناطق الأركان، إلى جانب ممثلي مؤسسة محمد الخامس للتضامن ووزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان.

هذه المبادرة ثمرة تعاون بين مؤسسة محمد الخامسِ للتضامنِ ووزارة الإدماج الاقتصاديِ والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات والوكالة الوطنية لتنمية الواحات ومناطق أركان، بهدف دعم الشباب حاملي المشاريع وتشجيعهم على تأسيس مقاولاتهم الصغيرة جدا وأنواع الأنشطة المدرة للدخل، مما يساهم في خلق فرص عمل جديدة وتحفيز الاقتصاد المحلي.

أشاد الحضور بجهود جميع الشركاء في إنجاز هذا البرنامج، مُؤكدين على التزامهمْ بدعم الشباب وتمكينهم من إطلاق مشاريعهم وتحقيق طموحاتهم.

و قد عبر حاملو المشاريع عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة، مؤكدين أنها ستساهم بشكل كبير في تطوير مشاريعهم وتحقيق طموحاتهم في بناء مستقبلهم.

أكادير : حفل توزيع معدات وآليات على الشباب حاملي المشاريع الصغرى بجهة سوس ماسة - AgadirToday

والبرنامج خطوة هامة لدعم الشباب في جهة سوس ماسة وتعزيز دورهم في تنمية الاقتصاد المحليّ، ويجسد التزام الحكومة المغربية بدعم الشبابِ وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم و المساهمة في بناء مستقبل أفضل لهم وللمغرب.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى