أكادير اليوم

بالصور : حملة بأكادير للتخلص من السيارات المهملة

شرعت جماعة اكادير من جهودها المتواصلة لإزالة السيارات المتهالكة والمهملة  داخل المدار الحضري للمدينة بهدف الحفاظ على المنظر الجمالي للشوارع والأحياء، والحد من هذه الظاهرة التي تشوه المنظر العام، بخلاف ما تسببه من أضرار صحية وبيئية.

وتجري عملية إزالة السيارات المتهالكة من الشوارع والأزقة بتنسيق مع السلطات المحلية والمصالح الأمنية ومصالح الشرطة الإدارية التابعة للجماعة.

حيث يتم نقلها إلى المحجز البلدي بواسطة شاحنات الجر المخصصة لهذا الغرض.

بالصور : حملة بأكادير للتخلص من السيارات المهملة - AgadirToday و ذكرت مصادر لاكادير اليوم بأن هذه الحملة جاءت في اطار المحافظة على النظام، و وضع حد لاستغلال هذه السيارات كملاذ لبعض المنحرفين ومدمني الخمر والمتشردين، وتنفيذ اعمالهم الاجرامية بعيدا عن أعين السلطات الأمنية، فضلا عما تسببه هذه السيارات من عرقلة للسير و حركة المرور

وأوضحت الجماعة بحسب الإعلان الذي تتوفر “اكادير اليوم ”على نسخة منه،أن عدم إزالة السيارات المهملة المركونة بالشوارع، سيكون أصحابها ملزمين بأداء الغرامات وتكلفة النقل قبل استرجاع سياراتهم من المحجز البلدي.

بالصور : حملة بأكادير للتخلص من السيارات المهملة - AgadirToday

وأشار المصدر ذاته إلى أن حملة تنظيف الشوارع من السيارات المتخلى عنها والمهملة انطلقت منذ يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري، بتنسيق مع المصالح الأمنية ومصالح الشرطة الإدارية التابعة للجماعة.

وخلص الإعلان الى أن الهدف من هذه الحملة هو الحفاظ على جمالية المدينة ورفع الضرر الذي تشكله هذه السيارات

بالصور : حملة بأكادير للتخلص من السيارات المهملة - AgadirTodayبالصور : حملة بأكادير للتخلص من السيارات المهملة - AgadirToday

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى