الثقافة

المايسترو سلمى الإدريسي تقود جمهور الدار البيضاء إلى “بهجة الغناء”

احتضنت مدينة الدار البيضاء، ليلة الجمعة 24 ماي 2024، حفلا فنيا لأول قائدة لفرقة موسيقية بالمغرب المايسترو سلمى الإدريسي على مسرح عبد الله الصنهاجي بالدارالبيضاء، رفقة فرقتها الموسيقية، وعلى رأسها المدير الفني وعازف الأورغ الأول منصف المرنيسي، حيث قدمت نسخة جديدة من مشروعها الموسيقي المميز الذي يحمل عنوان “ La Joie de Chanter”.
ففي أجواء احتفالية كبيرة، قدمت عروضا فنية ملونة، تركت أصداء رائعة ومتناغمة، انطبعت بعمق في ذكريات وقلوب محبي الموسيقى المغربية والشرقية.
المايسترو سلمى الإدريسي تقود جمهور الدار البيضاء إلى "بهجة الغناء" - AgadirToday
وجسد هذا الحفل المعنى الحقيفي للفن الراقي والنبيل من خلال فقراته المتميزة من الأغاني الخالدة والفن الرفيع بايقاعات متجانسة لفرقة موسيقية متمرنة ومحترف.

وكان الحضور الجماهيري أضفى جمالية على الحفل من خلال التجاوب مع الفنانة سلمى الإدريسي في تناسق راقي وعالي وحضرت كذلك عدة منابر إعلامية غطت الحدث بكل مصداقية.

وعاشت أطوار هذا الحفل الشيق ،واعتبر هذا الحفل بمثابة انطلاقة قوية للفرقة الموسيقية والمايسترو سلمى الإدريسي التي صرحت أن نجاح هذا الحفل نجاح جماعي إثر المجهودات التي قام بها الجميع و صرح كذلك عزالدين الخدير رئيس الجمعية أن التمارين والإستعدادات المتتالية أعطت نموذج لفرقة موسيقية عالية ومتجانسة برئاسة سلمى الإدريسي التي أعطت وعدا للجمهور بحفلات أخرى .

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى