Agadir Today TVالاقتصاد

افتتاح منتجع سياحي مائي بأكادير للترفيه والألعاب والمطعمة « Danialand Waterpark » معه فيديو

عقد أمس الجمعة 21 يونيو 2024  لقاءََ صحفيا لتسليط الضوء على المشروع الترفيهي الكبير دانيا لاند الواقعة بالقرب من قصبة أكادير أوفلا على مساحة 32 هكتارا.

وأوضح مدير المشروع عزيز حوايس في تصريحه  لموقع “أكادير اليوم” أن المشروع بشطره الاول هي  حديقة مائية كبيرة  الاولى من نوعها وسط المملكة، والتي تتميز بالعديد من المرافق الترفيهية الفريدة.

فيديو تصريح مدير المشروع للموقع أكادير اليوم :

تضم الحديقة نهرا بطول كيلومتر واحد وبرجا مائيا بارتفاع 16 مترا، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأفراد الباحثين عن الترفيه والمتعة.

المشروع أيضا مخصص لمواقف السيارات وخمسة فضاءات للإستجمام، وتكلفته المالية تجاوزت 16 مليار سنتيم سياسهم في خلق أكثر من 170 منصب شغل  من أبناء المنطقة ومن مختلف التخصصات وسيجاوز عدد العاملين رقم 200  شخص بعد اكتمال المشروع.

ويضم الشطر الثاني ، حسب حوايس موقع الطائرتين/ المطعمين،  اللتان ستستغلان في تجربة فريدة من نوعها بالمغرب للمطعمة، سيكون أحدهما بتصميم مغربي خالص، وسيكون انطلاق العمل بالمشروع السنة المقبلة.

وعن اثمنة ولوج المركب المائي فقد حدد ثمنه في 180 درهما للكبار و 140 للصغار، مؤكدا بأن هذه التعريفة جد مناسبة بالنظر للتعريفة المطبقة في المدن الأخرى كالبيضاء ومراكش وطنجة

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى