المجتمع

إعادة تمثيل جريمة قتل فتاة وشاب عثر على جثتيهما داخل منزل مهجور بمشرع العين

تم اليوم الخميس بتارودانت عملية تمثيل جريمة قتل التي راح ضحيتها فتاة قاصر و شاب عشريني الذين تم العثور على جثتهما داخل منزل مهجور بمشرع العين.
و تم توقيف المتهم الرئيسي بعد عملية استنطاق للاشخاص الذين تربطهم علاقة بالهالك و المكونين من 11 شخصا ، واعترف احدهم بارتكاب الجريمة بسبب خلاف بينهما قبل العيد بايام قليلة.
ووفق تفاصيل الجريمة فقد استعان الجاني بصديقين له بعد ان وجد الهالك رفقة صديقته بحديقة الجنان قرب ملعب تارودانت في وقت متأخر من الليل يوم الاثنين الماضي ليرتكب جريمته الشنعاء فيهما.
و تم نقل جثتهما بدراجة ثلاثية العجلات “تريبورتور” تعود لصديقه ، الى مقبرة لدفنهما ، و مخافة ان يكتشف امرهم تم نقلهما الى منزل مهجور بمنطقة مشرع العين الغير بعيدة على مدينة تارودانت.
وترجع الواقعة الى يوم الاثنين الماضي حيت تم العثور على جثتي فتاة قاصر و شاب عشريني بمنزل مهجور بمنطقة مشرع العين قرب تارودانت ، الفتاة البالغة من العمر 18 سنة، كانت قد اختفت من منزل عائلتها منذ يوم الأحد الماضي ، وأبلغت عائلتها بأمر الاختفاء، كما وجهت نداءات عبر مواقع التواصل لمساعدتهم في العثور على ابنتهم المختفية، قبل أن يتضح أنها ضحية جريمة رفقة شاب عشريني.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى