المغرب اليوم

موخاريق يستقبل وفدا عن فدرالية الناشرين، ويؤكد على الإهتمام الذي يوليه الاتحاد المغربي للشغل للصحافة ومهن الإعلام

استقبل الأمين العام الأخ الميلودي المخارق، اليوم الثلاثاء 28 مارس بمقر الاتحاد المغربي للشغل، وفدا موسعا عن  الفدرالية المغربية لناشري الصحف بطلب من رئيسها.

رحب الأمين العام بأعضاء الفدرالية معية ممثلين عن الأمانة الوطنية، وعن الفريق البرلماني للاتحاد المغربي للشغل، إلى جانب وفد عن الجامعة الوطنية للصحافة والإعلام والاتصال.

ودار موضوع اللقاء حول واقع مهنة الصحافة والإعلام وسياسة الحكومة في هذا المجال، إلى جانب آخر تطورات النقاش حول المجلس الوطني للصحافة.

موخاريق يستقبل وفدا عن فدرالية الناشرين، ويؤكد على الإهتمام الذي يوليه الاتحاد المغربي للشغل للصحافة ومهن الإعلام - AgadirToday

وبعد عرض الأمين العام حول موقف الاتحاد المغربي للشغل من مشاكل القطاع قدم الأخ نور الدين مفتاح عرضا حول تطورات الحقل الإعلامي، وآخرها النقاش الذي دار يوم أمس الإثنين بين الوزير الوصي عن القطاع ووفد الفدرالية المغربية لناشري الصحف.

وقد أكد الأخ الأمين العام عن الأهمية التي يوليها الاتحاد المغربي للشغل لقطاع الصحافة والإعلام، وخاصة دفاعه الدائم على المهنيين من صحافيين ومهن مرتبطة بالقطاع .

وخلص الاجتماع ، بعد مداخلات الحاضرين، بكلمة الأمين العام الذي أكد مساندة الاتحاد المغربي للشغل عبر قيادته، وعبر فريقه البرلماني للمواقف المنسجمة مع الدستور ومع المنهجية الديمقراطية لتنظيم الصحافيين، مؤكدا على اتخاذ خطوات عملية عاجلة في هذا الاتجاه.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى