المجتمع

مستجدات خطيرة في قضية الطفلة المغتصبة بأيت عميرة

علم الموقع من مصدر جمعوي مسؤول أن الطفلة سلمى م. التي تم اغتصابها من طرف شابين بدوار الميكا بأيت عميرة بإقليم اشتوكة أيت باها تم اخراجها من المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، وهي في حالة خطيرة وفي حاجة للمزيد من المتابعة الطبية.

وأفاد مصدر الموقع ان إدارة المستشفى هي من قررت خروجها من المستشفى بعد الاتصال بوالدها للحضور للمستشفى واصطحابها الى بيت الأسرة، وحاول الموقع متابعة الأمر من داخل المستشفى لاخذ تصريح من جهة إدارته ومن والد الطفلة لانه وجه بالرفض والمنع.

يذكر أن طفلة سلمى تبلغ من العمر 12 سنة، نقلت الاثنين الماضي، على وجه الاستعجال للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، إثر تعرضها لإعتداء جنسي همجي، تسبب في إصابتها بجروح بليغة على مستوى الفرج والدبر، ما عجل بنقلها في وضعية حرجة للمستشفى الجهوي قصد تلقي العلاجات الضرورية.

وكانت قد تعرضت للاستدراج وهتك العِرض من طرف وحشين آدميين في العشرينيات من عمرهما، بجماعة أيت اعميرة بإقليم اشتوكة أيت باها، ما أثار استنفار مصالح الدرك الملكي بالمنطقة، لتنصب كمين محكم في دوار أكرام ، تمكنت من خلاله من اعتقال المتهمين ،الذين كانا قد توارا عن الأنظار مباشرةً، بعد علمهما بوضع عائلة الضحية للشكاية.

وفي هذا السياق أمر وكيل الملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير بإيداع الشابين العشرينيين السجن المحلي بأيت ملول بعد متابعتهما في حالة إعتقال بتهمة هتك عرض طفلة قاصر، في انتظار مزيد من التفاصيل.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى