الجهة اليوم

فوريان الدار البيضاء …بهدف تخفيف عبء القدرة الإستيعابية « الجماعة » تلجأ لتفعيل مسطرة بيع المحجوزات

قررت جماعة الدار البيضاء ، تفعيل مسطرة بيع المحجوزات، من عربات ودراجات التي تم حجزها بمختلف محاجز الجماعة بسبب مخالفتها لمدونة السير وقوانين المرور، إذ تأتي الخطوة الإدارية في إطار تخفيف العبء على القدرة الإستعابية لمحاجز المتروبول البيضاوي .

رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء،  وفق وثيقة رسمية، أطلقت إعلانا  تخبر فيه  كافة الأشخاص الذاتيين والمعنويين أصحاب المركبات والدراجات المخالفة لمدونة السير وقوانين المرور ،المودعة بمختلف محاجز جماعة الدار البيضاء بمقتضى أوامر إيداع صادرة عن مختلف الأجهزة المختصة من شرطة ودرك ، والتي استوفت الآجال القانونية لبيعها ، ان المصالح المختصة بجماعة الدار البيضاء بصدد تفعيل مسطرة بيع هذه المحجوزات عن طريق المزاد العلني.

ودعت جماعة الدار البيضاء  عبر  خطوة نبيلة الرميلي ، الى أن عدم سحب المركبات والدراجات من لدن أصحابها داخل اجل لا يتعدى أسبوعا من تاريخ نشر هذا الإعلان(الإعلان نشر يوم 27 مارس 2024)، يعتبر تخليا ضمنيا عنها .

ووفق الوثيقة يتعلق الأمر بالمركبات والدراجات الكائنة بكل من محجز أولاد عزوز ،محجز سيدي عثمان (السالمية)،محجزي عين السبع (عكاشا ولوسيور)،محجز اسباتة،محجز الفداء،محجز ابن امسيك، وكذا محجز سيدي مومن.

وكانت القناة الثانية في نشراتها السابقة ، تطرقت لإكراهات القدرة الإستعابية للمحاجز البيضاوية ، رغم  الافتتاح الرسمي للمحجز الجماعي بأولاد عزوز سنة 2021، والذي يوجد بالطريق 3003 بالقرب من دوار البوعمريين، وذلك  كبديل لمحجز الحي الحسني المغلق.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى