الجهة اليوم

فريق سرية درك تارودانت يواصل مسيرة الدفاع عن لقبه بهزم فريق سرية تزنيت.

متابعة سعيد الهياق//

تمكن مساء يوم الثلاثاء 22 فبراير 2024 بالقاعة الرياضية المغطاة بتزنيت فريق سرية درك تارودانت بقيادة مدربه محمد گربيص المحنك بالفوز على سرية درك تزنيت العتيد بحصة 0/2 في مقابلة شهدت ندية كبيرة وأطوراً شيقة تخللتها لمسات كروية من الزمن الجميل. والتي نالت إعجاب الحضور والجمهور الذي حج للقاعة المغطاة الرياضية البديعة.

وفور انتهاء المقابلة الحماسية والمثيرة تلقى فريق سرية درك تارودانت تهنئة وإشادة من طرف قائد سرية تارودانت والذي حثهم بالمناسبة على مواصلة مسيرة الدفاع عن لقب السنة الماضية.
وتجدر الإشارة أن فريق سرية درك تارودانت دخل هذه المنافسة الرياضية ” كرة القدم المصغرة” للدفاع عن لقبه الذي حازه السنة الماضية بمدينة تارودانت في مواجهة فريق سرية درك تزنيت القوي والمنتشي بفوز ساحق 3/6 على فريق سرية درك إنزكان.
هذا وقد أشرف على افتتاح العرس الرياضي قائد القيادة الجهوية للدرك الملكي إلى جانب عامل إقليم وقائدي سريات الفرق المشاركة وبحضور كذلك رئيس المجلس الجماعي بمعية عدة شخصيات مدنية وعسكرية.

ويندرج تنظيم هذا الدوري السنوي الذي تنظمه القيادة الجهوية للدرك الملكي في إطار تخليد الذكرى 68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية.

ولازالت المباريات مستمرة بين الفرق المشاركة. هذا وقد سادت الروح الرياضية العالية جميع أطوار المباريات رغم المنافسة القوية لنيل لقب سنة 2024.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى