الاقتصاد

شركة إسرائلية تفتح لها فندقا في مدينة الداخلة بالصحراء المغربيةط

أعلنت الشركة الإسرائيلية العالمية “Selina” التي تمتلك سلسلة وحدات فنادق فاخرة في مختلف دول العالم، أنها ستفتتح مؤسستها الفندقية الثانية من نوعها بالمملكة المغربية.

ووفق إعلان شركة “Selina” التي تمتلك أكثر من 120 وحدة فندقية عبر العالم، فإنها اختارت مدينة الداخلة بالصحراء المغربية للإستثمار، وإنشاء مؤسستها الفندقية الثانية بالمغرب، وذلك نظرا إلى أن هذه المدينة تعتبر أحد أكثر الوجهات جذبا لعشاق السياحة البحرية والبيئية بالمملكة.

وأكدت المؤسسة الإسرائيلية أن فندقها بمدينة الداخلة سيفتتح أبوابه أمام الزوار خلال الشهر المقبل، تعزيزا لإستثماراتها في المملكة المغربية؛ خاصة بعد نجاح تجربتها الأولى بالبلاد على مستوى مدينة مراكش.

ويأتي استثمار الشركة الإسرائيلية بالصحراء المغربية، بعد توقيع اتفاق استئناف العلاقات المغربية الاسرائيلية، وجاء في ردود فعل بعض الجهات كيف تسثمر شركة اسرائلية في وقت ما زالت فيه إسرائيل لم تعترف بمغربية الصحراء وترى جهات اخرى أن هناك عدد من تصريحات المسؤولين الحكوميين في الدولة العبرية داعمة لمغربية الصحراء، وأن خطوة سيلينا هي بدورها دعم لمغربية الصحراء من الفاعلين الإسرائليين.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى