أكادير اليوم

بنضو (فيديو): شراكة ضخمة مع Webhelp لخدمة حاجيات المؤسسات الجامعية في التكوين والتدريب

في الاطار الدينامية التي تعيشها جامعة ابن زهر باكادير مند مدة، وقع رئيسها السيد عزيز بنضور اتفاقية شراكة إطار، ضخمة كما سماها شخصيا، مع إدارة  شركة Concentrix+Webhelp، يوم الاربعاء 22 فبراي 2024 بحضور عدد من ممثلي المؤسسات الجامعية وادارة رئاسة الجامعة وممثلي الشركة المذكورة وعدد من ممثلي وسائل الاعلام، وهذا تصحريح لعزيز بن الضو للصحافة اعقب توقيع هذه الاتفاقية الهامة :

وتهدف هذاه الاتفاقية بين الجامعة والشركة الرائدة في تجربة التكوين والتواصل إلى توفير جسور دعم المحتوى الرقمي والاقتصادي والاجتماعي بشكل أفضل لخريجي الجامعة بكافة فروعها وتخصصاتها مجتمعة.

وقد أعرب الموقعان على هذه الاتفاقية، رئيس الجامعة عبد العزيز بنضو، والمدير العام لشركة Concentrix+Wbhelp، رضوان مبشور، عن سعادتهم التامة بهذه المبادرة، حيث تبادلوا الكلمات حول الهدف من الشراكة اثناء حفل التوقيع على هذه المبادرة المهمة.

مشروع يحتوي على خلق فرص التدريب العملي، وتدريب الطلاب على أساس العمل والدراسة، ودمج المهنيين في برامج التدريب، والإشراف على مشاريع نهاية الدراسة وتنظيم زيارات الشركة وحملات التوظيف و مسابقات.

تضم جامعة ابن زهر، التي تستقطب الطلبة من ثلثي خريطة المغرب، اكثر من  24 مؤسسة جامعية تضم أكثر من 150.000 طالب، من 5 جهات، تقدم مجموعة واسعة من التكوينات التي تتماشى مع الاحتياجات المتطورة لسوق الشغل. وهي في امس الحاجة لمثل هذه الشراكات.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى