أكادير اليوم

سلطات أكادير تواصل الحرب ضد احتلال الملك العمومي

تواصل السلطات العمومية حربها ضد احتلال الملك العمومي بالمدينة.

الحملة التي قادتها مصلحة المراقبة التابعة لجماعة أكادير، والسلطات المحلية، مدعومة بعناصر الشرطة الإدارية، والقوات المساعدة والأمن الوطني، استهدفت عددا من المحلات التجارية والمقاهي المطلة على عدد من الشوارع والأزقة بمنطقة جيت سكن بحي السلام.

وشاركت في الحملة الواسعة مصالح الشرطة الإدارية بجماعة أكادير، والسلطات الأمنية وعناصر القوات المساعدة؛ فيما سبق للسلطات المحلية بالمقاطعة الإدارية الثامنة أن أشعرت المخالفين والمحتلين للملك العمومي بدون سند قانوني بضرورة إرجاع الحالة إلى ما كانت عليه، قبل أن تستعين بالجرافات لتنفيذ حملتها.

وأفلحت السلطات في أكادير في إزالة واقيات الشمس واللوحات الإشهارية والحواجز الحديدية المثبتة أمام المقاهي والمحلات التجارية بشكل غير قانوني، فضلا عن إخلاء الأرصفة من الباعة الجائلين ومن البضائع والسلع، مع إلزام أصحابها بعدم معاودة اللجوء إلى احتلال الملك العام.

وكانت ساكنة عدد من الأحياء بمدينة أكادير، وكذا اتحادات الملاك المشتركين، سبق أن وجهت شكايات عديدة إلى مختلف المصالح، مطالبة إياها بالتدخل لإنهاء حالة العشوائية والفوضى والتسيب التي سادت بهذه الأحياء على مستوى احتلال الملك العام، ما خلق متاعب في السير والجولان، فضلا عن إزعاج القاطنين.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى