الرياضة

رقم مميز لعبد الهادي السكتيوي مع فريق حسنية أكادير

وقع عبد الهادي السكتيوي وهو يقود أكادير لانتصار مهم في ختام مباريات الجولة 24 من الدوري المغربي أمام المغرب التطواني، على رقم مميز وغير مسبوق هذا الموسم.

وحقق السكتيوري الانتصار الرابع من 5 مباريات مؤخرا والثالث تواليا، وهي أرقام لم تتحقق لأكادير منذ انطلاقة الدوري.

وكان مجلس الإدارة الجديد بقيادة أمن الضور قرر إعادة السكتيوي لقيادة الفريق وتقديم اعتذار له بعد خلافات سابقة مع مجلس الإدارة السابق انتهت عند غرفة نزاعات اتحاد الكرة.

الضور أقال المدرب السابق البرازيلي باكيتا عند حدود الجولة 19، وليتحقق مع السكتيوي ما لم يتحقق للفريق خلال كامل الجولات السابقة، فقد انتصر أكادير لغاية هذه الجولة في 4 مباريات، بينما منذ قدوم السكتيوي وفي 5 مباريات من أصل 15 نقطة ممكنة، فاز في 4 وتحصل على 12 نقطة.

ومع عودة هذا المدرب لتدريب أكادير للمرة الخامسة في مشواره التدريبي، يؤكد مرارا على ارتباطه الوجداني به، للكيفية التي أدار بها الفريق الموسم المنصرم، مثلما قاد أكادير خلال 5 مباريات فقط، ليقف على بعد 7 نقاط فقط من ضمان البقاء، وينتشله من الصفوف الخلفية والارتقاء به للصف التاسع.

وتحصل السكتيوي على انتصارين مهمين أمام ناديين كبيرين أولهما الجيش المتصدر الذي كان أول من أطاح به في جولات الإياب، وثانيهما الرجاء، مثلما قهر التطواني والمحمدية المهددان بالهبوط، والمفارقة أن الهزيمة الوحيدة كانت أمام تواركة الذي يدربه شقيقه الأصغر طارق السكتيوي.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى