الجهة اليوم

حضور وازن لمناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بأولادبرحيل خلال المؤتمر الوطني للبام

يعقد في هاته الأثناء فعاليات المؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، بالمركب الدولي للشباب والطفولة بمدينة بوزنيقة بحضور المنسق الإقليمي للحزب بتارودانت الشمالية مصطفى بنيط، وحضور عموم مناضلين ومناضلات الحزب فضلا عن ورؤساء الجماعات والمنتخبين المحليين والجهويين وممثلي الحزب بالغرف المهنية.

وفي ذات السياق، تحدث المنسق الإقليمي للحزب بتارودانت الشمالية مصطفى بنيط، أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني؛ وباقي اللجان المنبثقة عنها رئاسات وأعضاء؛ قاموا بمجهود كبير جدا على مستوى كل الجوانب المرتبطة بتنظيم أشغال المؤتمر؛ ولم يدخروا جهداً في سبيل ذلك.

مشيدا بحضور عموم المؤثمرين؛ الذين مثلوا تنسيقية تارودانت الشمالية تمثيلاً يليق بالمنطقة ورمزيتها؛ والمشاركة بكل جدية في أشغال المؤتمر والورشات التي سيتم تنظيمها على هامشه.

وعرفت الجلسة الافتتاحية حضر زعماء العديد من الأحزاب السياسية، على رأسهم رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، والأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، والأمين العام لحزب الاتحاد الاشتراكي، إدريس لشكر، والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله.

كما حضر الجلسة عدد من وزارء الحكومة، من بينهم وزير التعليم العالي، عبد اللطيف ميراوي، ويونس السكوري، وزير التشغيل، وكذا رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى