الرياضة

بونو أبرز المرشحين لنيل جائزة أفضل حارس في أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الأربعاء، 10 مرشحين لجائزة أفضل حارس في القارة السمراء خلال العام الجاري.

وتصدر القائمة ياسين بونو حارس منتخب الوطني والهلال السعودي حاليا وإشبيلية سابقا، بعدما تألق وساهم في حصول أسود الأطلس على المركز الرابع بمونديال قطر، فضلا عن الدوري الأوروبي رفقة إشبيلية.

ينافس ياسين بونو حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم، على جائزة أفضل حارس مرمى في القارة الإفريقية وفق جوائز الكاف المقررة في 11 دجنبر المقبل بمراكش.

وتم اختيار الحارس المغربي يوسف المطيع ضمن القائمة أيضا، نتيجة أدائه الجيد رفقة الوداد الرياضي، بعدما أصبح الحارس الأول للفريق.

وتضم القائمة أيضا محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر، وأسامة بنبوت حارس منتخب الجزائر واتحاد العاصمة. بالإضافة إلى اسم السنغالي بيب مامادو سي، الذي قاد منتخب المحليين للتتويج بكأس الأمم الأفريقية، وينشط حاليا في سيرينج البلجيكي، بجانب لاندينج بادجي حارس مرمى منتخب الشباب السنغالي وأم صلال القطري.

وأعلنت الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تنظيم حفل توزيع الجوائز السنوية لموسم 2023، الذي يتوج أفضل المواهب بالقارة، يوم 11 دجنبر المقبل بمراكش.

وكتب “الكاف” على موقعه الرسمي على منصة “إكس” أن “المغرب “مراكش” على استعداد للاحتفال بإنجازات كرة القدم الإفريقية” بمناسبة جوائز الكاف 2023″.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى