الجهة اليوم

الوزيرة حيار تتفقد عددا من المشاريع الاجتماعية الدامجة بتارودانت

قامت عواطف حيار، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، رفقة الحسين أمزال، عامل عمالة إقليم تارودانت، صباح اليوم الإثنين، بزيارة ميدانية لمركز المواكبة لحماية الطفولة ومركز الإسعاف الاجتماعي المتنقل للأطفال بإقليم تارودانت.
يأتي ذلك في إطار الزيارة التي تقوم بها الوزيرة لجهة سوس ماسة يومي الإثنين والثلاثاء 5 و6 فبراير الجاري، بمعية السلطات المحلية والفاعلين الترابيين لعدد من المشاريع الاجتماعية الدامجة بجهة سوي ماسة.

وبعد استقبالها من طرف والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتانان، ورئيس الجهة وبعض البرلمانيين، انتقلت الوزيرة رفقة عامل إقليم تارودانت إلى المركب الاجتماعي لتارودانت.

وقامت الوزيرة خلال هذه الزيارة بتقديم سيارات لفائدة مركز الإسعاف الاجتماعي المتنقل للأطفال بغية تسهيل تنقل الفئات المستفيدة من خدمات المركز، كما قامت بتقديم كراسي متحركة، والوقوف على أشغال تخص الرفع من الطاقة الاستعابية لدار الطالبة لجماعة أركانة.

وتأتي هذه الزيارة بهدف الوقوف ميدانيا على مدى تقدم إنجاز البنى التحتية فيما يتعلق بإنشاء وتأهيل هذه المراكز، وكذا التواصل الميداني مع ممثلي القطب الاجتماعي، وكل المتدخلين في تدبير الشؤون الاجتماعية، بالاضافة إلى تعزيز آليات الالتقائية بالجهة، وتقوية المقاربة التشاركية الدامجة لكل الفئات الاجتماعية.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى