الرياضة

الرجاء ويوسفية برشيد في مباراة المتناقضات

بينما يتطلع فريق الرجاء الرياضي إلى مواصلة تألقه والارتقاء إلى المركز الأول في ترتيب الدوري الوطني الاحترافي بهدف المنافسة على اللقب، فإن خصمه في مباراة اليوم، يوسفية برشيد، يتطلع إلى الإفلات من المركز الأخير في الترتيب بهدف تجنب تهديد شبح الانحدار إلى الدوري الثاني.

يتطلع الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى مواصلة تألقه في الموسم الرياضي الحالي، حين يلاقي نظيره يوسفية برشيد، في مباراة تجمعهما، زوال الخميس 8 فبراير 2024، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، برسم الجولة الـ16 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وحافظ فريق الرجاء الرياضي، صاحب المركز الثاني في الترتيب، على سجله خاليا من أي هزيمة في مرحلة الذهاب من الدوري الوطني الاحترافي، محققا 9 انتصارات و6 تعادلات، وبالتالي يتطلع إلى مواصلة تألقه، وتحقيق فوزه الرابع على التوالي والعاشر له في الدوري، بهدف البقاء في خانة المنافسة على اللقب.

في المقابل، يحتل فريق يوسفية برشيد المركز الأخير في ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط جمعها من فوزين و3 تعادلات مع تلقيه 10 هزائم، ويمني النفس في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الرجاء الرياضي، بهدف الدفع عن حظوظه في البقاء، خاصة وأنه يبتعد عن اتحاد طنجة، صاحب المركز ما قبل الأخير، بـ5 نقاط.

وفي مباراة أخرى لا تقل أهمية، تجرى زوال اليوم، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، يستضيف فريق شباب المحمدية نظيره الجيش الملكي، صاحب المركز الأول.

ويظهر أن شباب المحمدية، صاحب المركز الـ11 برصيد 18 نقطة، تنتظره مباراة صعبة أمام نظيره الجيش الملكي، الذي أظهر قوة كبيرة في الدفاع عن لقبه في الموسم الحالي، وغير مستعد للتخلي عن مركزه الأول.

ويحتل فريق الجيش الملكي المركز الأول برصيد 33 نقطة جمعها من 10 انتصارات و3 تعادلات مع تلقيه هزيمتين.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى