الرياضة

أولاد برحيل: إختتام دوري النهضة بتتويج اولاعمر بن علي

  •  محمد بلهي .//
على مدى شهر رمضان ، تابع محبي الرياضة وخاصة كرة القدم الشعبية أطوار دوريا في كرة القدم المنظم من طرف جمعية النهضة للرياضة البرحيلية لفائدة شباب المنطقة ، وقد شارك في هذا الدوري ستة عشر (16) فريقا، منها فرق الأحياء بالمدينة كقدماء الرشاد البرحيلي وفريق الأحلام  وفريق اصدقاء البافاري الذي يضم لاعبين رسمين من فريق الرشاد البرحيلي في نسخته الحالية وفريق اولادعبو، وأخرى خارجها كفريق أولاد عمر بن علي وفريق ايت ايوب وفريق تنزرت وفريق تالكجونت وغيرها .

أولاد برحيل: إختتام دوري النهضة بتتويج اولاعمر بن علي - AgadirToday

وتميزت اطوار الدوري بالندية والإثارة خاصة بحضور جماهير الفرق المتنافسة بأهازيجها وطقوسها التشجيعية مع تسجيل سيادة الروح الرياضية سواء من طرف الفرق المشاركة او الجماهير المساندة لهذه الفرق.
ومما ميز هذه الدورة هو تفوق فرق الدواوير القادمة من محيط اولادبرحيل خاصة اولادعمر بن على وايت ايوب وتنزرت وتالكجونت على فرق الأحياء بالمدينة المعززة بلاعبين متمرسين وينتمون للفريق الاول بالمدينة مما طرح علامة إستفهام ، على حد تعبير اعضاء من الجمعية المنظمة ، وهي رسالة واضحة للقائمين على أمر الرشاد البرحيلي للإنفتاح على المواهب والكفاءات الكروية بالمنطقة .

أولاد برحيل: إختتام دوري النهضة بتتويج اولاعمر بن علي - AgadirToday

وقد تأهل للمقابلة النهائية كل من فريق أولادعمر بن علي وفريق ايت ايوب ليفوز اولادعمر بن علي باللقب بفضل قوته وأنضباط عناصره وتحلهم بالروح الرياضية مستفيدا أيضا من دعم كبير وقوي من جماهيره التي ٱزرته خلال كل المقابلات وحسمت المقابلة بالضربات الترجيحية (3-2) بعدما انتهت في وقتها القانوني بالتعادل الإيجابي (3-3).

أولاد برحيل: إختتام دوري النهضة بتتويج اولاعمر بن علي - AgadirToday

وفي إفادته للجريدة قال الدكتور عدنان بوالشان رئيس جمعية النهضة للرياضة البرحيلية أن الدوري فرصة كما هو مسطر في أهدافه للترفيه والتثقيف وكذا التشجيع على حس المواطنة ، من خلال ألأنشطة الموازية التي تتخلل الدوري كطرح أسئلة في إطار التعريف بالمنطقة وبأعلامها ورموزها على هامش المقابلات .
          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى