أكادير اليوم

أكادير: “جمعيات المجتمع المدني تستنكر الحملة المسعورة التي يتعرض لها مدير المركب الثقافي بنسركاو”.

  • عبداللطيف الكامل //

في رسالة موجهة لرئيس المجلس الجماعي لمدينة أكَادير،بتاريخ07 فبراير2024، وموقعة من قبل 17جمعية نشيطة بحي بنسركَاو،استنكرت فيه هذه الأخيرة الحملة المسعورة التي يتعرض لها مؤخرا مدير المركب الثقافي”أودادن”ببنسركَاو من قبل بعض الأشخاص والكيانات التي تسعى باستمرارإلى خلق أجواء من التوتربين فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة وبين مدير المركب الثقافي الذي يحظى من قبل جميع فعاليات المجتمع المدني بالتقدير والإحترام.

وأعلنت ذات الجمعيات تضامنها اللامشروط مع الأستاذ عبد الكريم الحرمالي الذي تولى منذ سنتين مسؤولية إدارة هذا المركب الثقافي(أودادن) ببنسركاو،منددة بما يتلقاه من عبارات وألفاظ تمس بسمعته وكرامته وتهدد أمنه وسلامة أسرته،وتحاول تغليط الرأي العام بالأكاذيب مع أن ما تم نشره يتناقض مع الواقع والحقيقة.

وتبعا لهذه الحيثيات والملابسات ومن موقع مسؤوليتها،تقول الجمعيات في بلاغها، تلتمس من رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير،رد الإعتبار لمدير المركب الثقافي ببنسركاو،حفاظا على إشعاع المنطقة انطلاقا من هذه المؤسسة الثقافية التي عرفت في عهده أنشطة مكثفة وناجحة.

وتطالبه في هذه الرسالة التي توصلنا بنسخة منها،حماية هذا الموظف الذي يتعرض لممارسات استفزازية ومشينة والتي سبق لذات الكيانات أن استعملتها مع إمام وخطيب مسجد ببنسركَاو،لأغراض سياسية رجعية ظلامية عفا عنها الزمن،يضيف البلاغ.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى