أكادير اليوم

أكادير : الوالي أمزازي يحل بجماعة امسكروض لدعم مشروع تأهيل البنية التحتية بالمنطقة

على مساحة 177كلم مربع، ، تمتد جماعة أمسكروض، البوابة الشمالية لسهل سوس، و نقطة التقاء السلسلة الجبلية الأطلسية بالسهل. و تعرف الجماعة خصاصا على مستوى المرافق العمومية و الضرورية ، كما أصبحت تعرف تراجعا على مستوى جاذبيتها، إضافة إلى إكراهات اقتصادية و اجتماعية تعرفها الجماعة.
و قد كانت هذه الإشكالية المتعددة الأبعاد، محور جلسة عمل استحضرت المقاربة التشاركية التي تنهجها مصالح ولاية جهة سوس ماسة في التواصل مع الهيئات المنتخبة بربوع الولاية.

أكادير : الوالي أمزازي يحل بجماعة امسكروض لدعم مشروع تأهيل البنية التحتية بالمنطقة - AgadirToday أكادير : الوالي أمزازي يحل بجماعة امسكروض لدعم مشروع تأهيل البنية التحتية بالمنطقة - AgadirToday
جلسة العمل التي نظمت مساء يوم الأربعاء 20 مارس 2024 تحت الرئاسة الفعلية للسيد سعيد أمزازي، والي الجهة، عرفت حضور المنتخبين المحليين و المسؤولين الجهويين لمختلف القطاعات الحيوية(التعليم، الصحة، التجهيز، المياه و الغابات، الماء و الكهرباء…) و ذلك بهدف التشخيص الميداني لمختلف اكراهات التنمية المحلية بامسكروض و وضع برنامج عملي قابل للتنفيذ على المدى القريب من خلال تجويد برنامج عمل جماعة لها من المقومات الطبيعية و البشرية ما يؤهلها لتكون مجال استقطاب و جذب سياحي بامتياز.

          

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى